منتديات المغربي
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التسجيل بالضغط على تسجيل. وان كنت عضوا معنا اضغط على دخول اوان كنت زائرا اضغط على اخفاء إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
منتديات المغربي
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التسجيل بالضغط على تسجيل. وان كنت عضوا معنا اضغط على دخول اوان كنت زائرا اضغط على اخفاء إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
منتديات المغربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهلا بكم في (منتديات المغربي) ويسعدنا انضمامكم الى اسرتنا

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

إنا لله وانا اليه راجعون هام جدااااااااااااااااااااااااااااااااا

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
حامد20
حامد
حامد20

إنا لله وانا اليه راجعون   هام جدااااااااااااااااااااااااااااااااا Empty
مُساهمةموضوع: إنا لله وانا اليه راجعون هام جدااااااااااااااااااااااااااااااااا   إنا لله وانا اليه راجعون   هام جدااااااااااااااااااااااااااااااااا Emptyالجمعة أكتوبر 09, 2009 4:03 pm

توفي الي رحمة الله تعالي والد الداعية الإسلامي الشيخ إبراهيم المغربي يوم الخميس 8/10 / 2009
والبقاء لله انا لله وانا اليه راجعون

ةلا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

اللهم أجرنا في مصيبتنا وأخلفنا خيرا منها
عماد طه

عماد طه

مُساهمةموضوع: رد: إنا لله وانا اليه راجعون هام جدااااااااااااااااااااااااااااااااا   إنا لله وانا اليه راجعون   هام جدااااااااااااااااااااااااااااااااا Emptyالثلاثاء يناير 12, 2010 3:07 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أما بعد إن لله وأنا أليه راجعون
أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يرحم والد شيخنا وأن يتجاوز عنه وأن ينقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس وأن يجعله من يدخلهم الله الجنة دون سابقة حساب أو عذاب آمين
شيخنا الكريم الشيخ إبراهيم نحن في شوق إليك وأسأل الله أن يجمعنا على طاعته
والسلام عليكم ورحمة الله
المحب عماد
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: شكر واجب   إنا لله وانا اليه راجعون   هام جدااااااااااااااااااااااااااااااااا Emptyالجمعة فبراير 05, 2010 2:54 pm

شكرا لك أخي الكريم
https://al-maghrby.ahlamontada.com

إنا لله وانا اليه راجعون هام جدااااااااااااااااااااااااااااااااا
صفحة 1 من اصل 1